Tuesday, January 17, 2012

بالفيديو: إدارة الأهلي تتحدى الألتراس وتتمسك ببكر مذيعاً لقناة النادي


ربما تشهد الأيام القليلة المقبلة صداماً جديداً بين جماهير ألتراس النادي الأهلي وإدارة الفريق الأحمر بعدما تمسكت إدارة النادي بالمعلق محمود بكر للعمل بقناة النادي الرسمية والتعليق على مباريات الدوري والكأس رغم تعالي الأصوات المطالبة بالإطاحة به من قناة النادي.

حيث أكد محمد الليثي - مقدم برنامج ميديا سبورت - أن بكر هو المعلق الأول لقناة النادي الأحمر، وأن كل ما يتردد حول رحيله عن القناة مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وكانت جماهير ألتراس الأهلي قد رفعت لافتة في المدرجات التي شهدت مباراة فريقها أمام سموحة موجهين رسالة شديدة اللهجة لبكر بأن قناة النادي قناة وطنية ولا مكان "للمطبلاتيه" فيها وذلك في إشارة للغزل المستمر لبكر والدفاع المستميت الذي يعلنه بصوته عبر قناة النادي من أجل عيون المجلس العسكري.

ومما زاد إشتعال الأمور ما فعله محمد ناجي جدو - لاعب الفريق الأحمر - بإنتقاده بكر على الهواء أثناء مداخلة هاتفية له بالقناة مطالباً بإبعاد المذيع "أبو دم خفيف" على حد وصفه من قناة النادي بعد تكراره توجيه النقد لمستواه، وهو ما دفع بكر للإعتذار عن تعليق مباراة الإتحاد السكندري والزمالك بحجة إصابته بنزلة برد.

شـــــــــــاهـــــــــد الليثي يؤكد بقاء  " بكر "

No comments:

Post a Comment