Monday, February 27, 2012

فيديو...ميدو: بعض اللاعبين يدّعون البطولة على حساب الشهداء واعتزالهم "تمثيلية"


فيديو...ميدو: بعض اللاعبين يدّعون البطولة على حساب الشهداء واعتزالهم تمثيلية
أبدى أحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك استيائه الشديد من قيام البعض بالخلط بين القصاص لشهداء بورسعيد وعودة النشاط الرياضى، مطالبا بضرورة سريان الحياة على غرار الدول المتقدمة، وأن يبتعد البعض أيضا عن "التمثيل" على حساب شهداء الموقعة.

وطالب ميدو، بعض اللاعبين بالتعامل مع هذه الأمور بجدية شديدة وليس بالتمثيل على جثث الشهداء، مستشهدا بإعلان البعض عن اعتزامه اعتزال كرة القدم لكن سرعان ما عادوا من جديد، وأن هذا الاعتزال نوع من أنواع التمثيل وإدعاء البطولة.

من ناحية أخرى، أشار مهاجم الزمالك إلى أنه تعرض لمؤامرة داخل النادى من جانب بعض أعضاء مجلس الإدارة السابق برئاسة المستشار جلال إبراهيم، مبررا ذلك بتعمد البعض فى قيده بالخطأ فى قائمة الفريق، مرجعا ذلك إلى رغبة المجلس حينذاك فى تخفيض المقابل المادى الذى كان سيتقاضاه عن ستة شهور كاملة.

قال ميدو، إنه رفض رفع دعوى قضائية ضد نادى الزمالك بعد علمه بهذا الأمر، نظرا لحبه الشديد للقلعة البيضاء، موضحا أنه يمتلك مستندات تدين الأشخاص الذين تعمدوا قيده بالخطأ فى الوقت الذى تم فيه قيد لاعبين آخرين، مشيرا إلى أنه تحمل كافة المصروفات الخاصة بالقضية لإنهاء أزمة البطاقة الدولية والتى تكلفت 18 ألف يورو من جيبه الخاص.

تابع مهاجم الزمالك، أن التوأم حسام وإبراهيم حسن اشترطا الاستمرار مع الفريق بالتعاقد معه وهو ما أجبر مجلس الإدارة على تنفيذ هذا الطلب، مشددا على أن التوأم تعرضا لظلم شديد مما نتج عنه ضياع بطولة الدورى فى الموسم الماضى رغم التفوق الأبيض حتى الأسابيع الأخيرة من عمر المسابقة، موضحا أنهما كانا يمتلكان إخلاصا ورغبة قوية فى تحقيق بطولة للقلعة البيضاء.

وعن ابتعاده عن الملاعب فى الفترة الأخيرة، أكد اللاعب أنه كان غير مؤهل للمشاركة بسبب وزنه الزائد ورغبة الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة فى عدم الدفع به خلال المباريات حتى لا يتعرض للانتقادات، موضحا أنه خضع لبرنامج تأهيلى تحت إشراف مدرب لياقة بدنية إنجليزى الجنسية، خلال الفترة الماضية التى حصل فيها على أذن من الجهاز الفنى ونجح فى الوصول إلى الوزن الذى يتيح له المشاركة أساسيا مع الفريق فى الفترة المقبلة وأيضا يساهم فى إظهاره بمستوى جيد.

وعن علاقته بالجهاز الفنى، شدد مهاجم المنتخب السابق، على أن علاقته متميزة بالمعلم وإسماعيل يوسف المدرب العام ولا توجد أية أزمات على عكس ما أثير خلال الفترة الماضية.

ورفض ميدو فكرة العودة للاحتراف الخارجى فى حال إلغاء مسابقة الدورى هذا الموسم بعد أحداث بورسعيد الدامية، معلنا تمسكه الشديد بالاستمرار داخل النادى.

No comments:

Post a Comment